العنوان : القاهرة - القصر العينى - مجمع المواردى مكتب 404 امام محطة مترو السيدة زينب التليفون : 01141612009

دلتا القانون



هو مركز قانوني يكرس جهوده كي يقدم لعملائه حلولاً وإستشارات قانونية توائم متطلباتهم وتواكب تطلعاتهم بما يقتضي ترجمة تلك المتطلبات وبلورة تلك التطلعات في قالبها القانوني الذي يعبر عنها.
يسعى المركز إلى خدمة عملائه على صعيد المعاملات المدنية والتجارية سواءً تبلور ذلك في مسائل التفاوض وإبرام العقود ومراجعتها أم تبلور ذلك على صعيد تأسيس الشركات وتحصيل مديونياتها وكذا مديونيات البنوك وإمدادهما بالإستشارات القانونية اللازمة.

 كما يقوم المركز وفضلاً عن ذلك بمباشرة ما يُسند إليه من دعاوى قضائية في هذا الشأن سواء كانت مقامة أمام جهات القضاء العادي أم كانت مقامة أمام مراكز وهيئات ولجان التحكيم والتوفيق ، وبالإضافة إلى ذلك فإن المركز يقوم بدور الوساطة الأمر الذي من شأنه بذل مساعي الصلح لتقريب وجهات النظر بين مختلف الأطراف توصلاً منه إلى حلول ترضي جميع الأطراف.

ولأجل ذلك فإن المركز يسعى للتواصل بشكل جيد مع عملائه بما يمكنه من الإضطلاع بدوره على النحو المنوط به وعلى النحو الذي يواكب تصورات عملائه على الدوام.

يضم المركز مجموعة من الخبرات القانونية المقبولة للترافع أمام مخلتف درجات التقاضي ،تلك الخبرات التي تمرست على العمل في هذا المضمار لما يقرب من عقد من الزمان.

وفي سبيل آداء المركز لمهامه فإنه يسعى إلى ضم الكوادر الجيدة إلى فريق العمل بما يعزز قدرة المركز وكفاءته على النهوض بمهامه في خدمة عملائه، وبما يضمن تمثيل العملاء من قبل ذوي الخبرة والكفاءة .

كما يعكف المركز على صقل كوادره بالمهارات القانونية وإلمامهم بالتشريعات المختلفة سواء المصرية أو ذات الطابع الدولي بما يؤهلهم لريادتهم، وبما يحقق لهم الإثراء الفكري والمعرفي ، وبما يوفر للمركز ميزة تنافسية.        

هناك تعليق واحد: